الموضوع
:
عمانيين بقطر الشقيقه
عرض المشاركة وحيدة
#
2
16/03/2008, 04:50 PM
***...The king...***
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: في قلب الغاليه M
الجنس: ذكر
المشاركات: 265
هيش هذا الكلام هيش كذا المفروض في رقابه لاكن اقول شي واحد عمان ما ياي تتطور
***...The king...***
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ***...The king...***