الموضوع
:
صوت جميل جداً جداً وأريد كل واحد يعبر عن هذا الصوت الجميل
عرض المشاركة وحيدة
#
3
04/03/2008, 01:06 AM
استاذهم
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,378
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
موريسكي
المعقيلي من أفضل المقرئين عندي،،
صوتة جميل تبارك الرحمن والله يحفظة
أشكر مرورك الكريم أخي العزيز...
__________________
دَعِ الأيام تفعـل مــا تشــــــاء’’ وطب نفســـــاً إذا حكم القضـاء
ولا تجزع لحادثــــــة الليـالـي’’ فما لـحوادث الدنيــــــــــا بقـاء
وكن رجلاً على الأهوال جلداً’’وشيمتـــك السمـاحـة والوفـاء
استاذهم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة استاذهم