عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 04/03/2008, 12:57 AM
صورة عضوية استاذهم
استاذهم استاذهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,378
افتراضي صوت جميل جداً جداً وأريد كل واحد يعبر عن هذا الصوت الجميل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم جايب لكم صوت جميل جداً ومن احب الاصوات ألي ومن القراء الذين أحب أسمع اصواتهم

ولكي لا ابخل عليكم... جبتة لكم واريد تعطوني رايكم والله الموفق...


http://www.youtube.com/watch?v=CtcMzhjA8lY

وهذا رابط اخر لسورة القيامة من الحرم المكي

http://www.youtube.com/watch?v=eSW_x...eature=related
__________________
دَعِ الأيام تفعـل مــا تشــــــاء’’ وطب نفســـــاً إذا حكم القضـاء
ولا تجزع لحادثــــــة الليـالـي’’ فما لـحوادث الدنيــــــــــا بقـاء
وكن رجلاً على الأهوال جلداً’’وشيمتـــك السمـاحـة والوفـاء

آخر تحرير بواسطة استاذهم : 04/03/2008 الساعة 01:19 AM