صوت جميل جداً جداً وأريد كل واحد يعبر عن هذا الصوت الجميل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم جايب لكم صوت جميل جداً ومن احب الاصوات ألي ومن القراء الذين أحب أسمع اصواتهم
ولكي لا ابخل عليكم... جبتة لكم واريد تعطوني رايكم والله الموفق...
http://www.youtube.com/watch?v=CtcMzhjA8lY
وهذا رابط اخر لسورة القيامة من الحرم المكي
http://www.youtube.com/watch?v=eSW_x...eature=related
__________________
دَعِ الأيام تفعـل مــا تشــــــاء’’ وطب نفســـــاً إذا حكم القضـاء
ولا تجزع لحادثــــــة الليـالـي’’ فما لـحوادث الدنيــــــــــا بقـاء
وكن رجلاً على الأهوال جلداً’’وشيمتـــك السمـاحـة والوفـاء
آخر تحرير بواسطة استاذهم : 04/03/2008 الساعة 01:19 AM
|