عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 03/03/2008, 01:40 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي


||~|| الأستوديو التحليلي ||~||
VS


مبارة ستكون بالطبع قوية ،، لا مجال للأخطاء في المبارة ،، لأن كل خطئ يعنــــــي
الوداع من دور الــ16 ،، لهذا سيكون روما المنتشي من الفوز العريض بالرباعيــة
،، واستعادة لنجومه بريقهم ،، لهذا سيكون توتي حسب المتوقع مراقــــــــــــــب ،،
وسيكون مركزه المهاجم الوحيد في منطقة الريال ،، لهذا سيكون هناك مراقبة على
توتي ،، للمحاولة من أبطال وصول الكرة إلية ،، لان كل كرة في قدم توتي تعنــــــي
الخطورة ،، مانشيني سيكون السلاح الفعال ،، في ظل اعتماد روما على المرتــدات
وهذا هو المتوقع ،، مانشيني يملك سرعه فائقة ويجيد الاختراق ،،لهذا سيكـــــــون
اختراقاته تشكل خطورة على الريال وخصوصا بعدم وجود راموس ،، واللاعـــــــب
الذي سيحل مكان راموس سيقع تحت ضغط من مانشيني ستكون المسانــــــــــــــدة
الهجومية للريال من الجهة اليمنى غير فعالة ،، لأن في حالة تقدم الظهير الأيمـــــن
سيعطي فراغ لانطلاق مانشيني ،، جولي إذا حظر سيكون اعتماد روما علــــــــــــى
الأجنحـة،، في ظل مراقبة توتي لهذا ستكون الهجمات المرتدة هي السلاح لروما ،،
وخصوصا وأنه أثبت فعاليته في مبارة الذهاب ،، بيتزارو مع الايطالي الصغير ديــل
روسي سيكونا صناع اللعب في محاولة منهم لامساك منطقة الوسط ،، الذي يتوقــع
أن يشغلها الريال ،، ديل روسي مقاتل في منتصف الملعب ويجيد فهم التحركات فـي
الملعب وسيكون من الأوراق الرابحة في فريق روما ،، وروما سيلعب المبارة وهو
ذو نزعه دفاعية لأن التعادل يكفيهم ،، ولكن لا يمنع من إحراز هدف مباغـــــــت ،،
الريال سيكثر الكلام فيه ،، في حضور روبينهو الريال سيكون غير ،، روبينهــــــــو
العقل المفكر للريال في ظل غياب صناع العابة ( شنايدر و جوتــــــــــــي ) ،،راؤول
المتألق بعض الشي في الإبطال ومساعيه لتحطيم الأرقام القياسية ،ـ، وكذلـــــــــــك
تصحيح مسار الريال في الأبطال بعد الإخفاق في السنين الثلاث الماضية ،، لهــــــذا
ستكون الفرصة الحقيقة لراؤول ليثبت علو كعبه في الأبطال ،، فانيستــــــــروي إذا
تمكن من دخول المبارة سيكون إضافة قوية لريال ،، وخصوصا بأنه لا يملـك البديل
المناسب في ظل ابتعاد أغلب لاعبي الريال عن مستواهم وأبرزهم هجوين و بابتستا
،، وكذلك ابتعاد فانيستر عن مستواه ،ن لكن يبقى فانيستروي ذو عقلية تهديفيـــــة
عالية ،، نتمنى شفائه بسرعة ،، جاجو شعلة النشاط في الوسط ،، ولعبــــــــــــــــة
التصاعدي في الاونه الأخيرة مما أكسبه مركز أساسي في تشكيلة السيد كالديــرون
،، وبدأ تمريراته تمتاز بالدقة ،، روبن سيكون غائب عن اللقاء ،، لهذا سيعتمـــــــد
الريال على روبينهو كجناح وبانطلاقاته كسلاح ،، وبتسديداته كأهداف ،، دفـــــــاع
الريال شبة مكتمل باستثناء غياب راموس إيقاف ،، وعودة بيبي ستعطي ثقل لدفاع
الريالي في مواجهة روما ،، توريس بدأ يقدم مستوى جيد لهذا سيكون من الحماقة
من شوستر إشراك سلجادو في الجهة اليمنى بدل توريــــــــــــــــــــــــــــــــــس ،،..
روما سيلعب مدافعاً مع هجمات مرتدة بقيادة مانشيني و جولي إذا تم إدخالـــــــه ،،
وبنهاية درماتيكية من توتي ،، الريال سيلعب لعب جماعي مع ضغط على مرمــــــى
روما محاولة تسجيل أهداف ،، روبينهو سيكون على الموعد في اللقاء وما عليــــة
هو التحرر من الرقابة ،، والجرى كيفما يشاء ،، راؤول نتمنى أن يكون اللاعب 11
في الملعب ،، وإلا يكون مجرد زيادة لاعب في الملعب ،، توتي يجب الحذر منـــه ،،
ومانشيني يجب فهم تحركاته ،، وشوستر يجب فتح عقلة وقراءة المبارة صـــح،،..


||~|| النهاية ||~||

هل سيكون هناك تمرد على كلمة فابيو كافيلو مدرب الفريقان سابقا ومدرب منتخب
الأسود الثلاثة حالياً ،، والذي أمتنع عن أعطاء الأفضلية لأحد في مبارة الذهـاب ،،
ولكن صرح بعدها بأنه يتوقع إقصاء الريال من البطولة ،، وعرف عن كافــــــــــيلو
بصواب كلمته ،، هل تكون نهاية لمسيرة الريال ،، أم مجرد مجاملة كافيلو للنـــادي
الايطالي ،،..



||~|| الأسئلة النقاشية ||~||
VS
1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::