عرض المشاركة وحيدة
  #13  
قديم 25/02/2008, 09:45 AM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجالس مشاهدة المشاركات
اخي كم لازم يكون عندك رأس مال فالحساب اقل شئ
كل ما كان راس المال كبير كل ما كانت الارباح كبيرة وكل ما كان الحساب يتحمل الخسارة

والحين الخطة اننا نفتح حسابات مشتركة لعدة اشخاص مثلا 5 في حساب واحد والارباح تقسم بينهم
هالطريقة اضمن في الربح وأأمن في الخسارة ( يعني لو خسرت في يوم , حسابك بيتحمل انك تدخل صفقات ثانية وتعوض الخسارة بربح , سواء في نفس اليوم او في اليوم الي بعده )

شيك على الخاص

للعلم عندنا عرض خاص :
ضمان استرجاع 50% من راس المال في حالة خسارة رأس المال

" يشمل فقط اول 5000 دولار سواء كانت حساب مشترك او حساب فردي "

يعني اول 5000 دولار نمسكلها للمتاجرة , بنضمن استرجاع 2500 دولار منها في حالة خسارة رأس المال , سواء كانت هذي الخمسة الاف لشخص واحد او عدة اشخاص متشاركين بيها


وللي حابين يشوفوا كشف حساب مفصل لكل العمليات والارباح في الاسبوعين الماضين فيه عندي نسخة , ورسلت لك مرفق في الرسالة الخاص ياليت تشيك عليه

اي استفسار انا جاهز , على الخاص