اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجالس
اخي كم لازم يكون عندك رأس مال فالحساب اقل شئ
|
كل ما كان راس المال كبير كل ما كانت الارباح كبيرة وكل ما كان الحساب يتحمل الخسارة
والحين الخطة اننا نفتح حسابات مشتركة لعدة اشخاص مثلا 5 في حساب واحد والارباح تقسم بينهم
هالطريقة اضمن في الربح وأأمن في الخسارة ( يعني لو خسرت في يوم , حسابك بيتحمل انك تدخل صفقات ثانية وتعوض الخسارة بربح , سواء في نفس اليوم او في اليوم الي بعده )
شيك على الخاص
للعلم عندنا عرض خاص :
ضمان استرجاع 50% من راس المال في حالة خسارة رأس المال
" يشمل فقط اول 5000 دولار سواء كانت حساب مشترك او حساب فردي

"
يعني اول 5000 دولار نمسكلها للمتاجرة , بنضمن استرجاع 2500 دولار منها في حالة خسارة رأس المال , سواء كانت هذي الخمسة الاف لشخص واحد او عدة اشخاص متشاركين بيها
وللي حابين يشوفوا كشف حساب مفصل لكل العمليات والارباح في الاسبوعين الماضين فيه عندي نسخة , ورسلت لك مرفق في الرسالة الخاص ياليت تشيك عليه
اي استفسار انا جاهز , على الخاص