عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 08/02/2008, 01:18 PM
أبو الأدهم أبو الأدهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

ومثلا تقول اذا ربحنا يكون التقسيم بالنصف صح؟ كيف نتقاسمه يعني ارسلهن لك او يد بيد اعطيك ؟ واذا خسرنا كيف يسحبو من حسابنا او تعطيهم المبلغ؟ يعني انت ترسللهم المبلغ؟