الموضوع
:
تجارة الفوركس (سوق العملات)
عرض المشاركة وحيدة
#
8
08/02/2008, 01:18 PM
أبو الأدهم
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
ومثلا تقول اذا ربحنا يكون التقسيم بالنصف صح؟ كيف نتقاسمه يعني ارسلهن لك او يد بيد اعطيك ؟ واذا خسرنا كيف يسحبو من حسابنا او تعطيهم المبلغ؟ يعني انت ترسللهم المبلغ؟
أبو الأدهم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو الأدهم