عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 08/02/2008, 01:02 AM
صورة عضوية حيرة وسط الزحام
حيرة وسط الزحام حيرة وسط الزحام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمل1 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم...
عملت فحص بمركز مسقط لعلاج العيون بالليزك وطلع عندي القرنية المخروطية بأحدى عيوني...وقالوا لي العلاج عن طريق عمل الحلقات او بالاشعة فوق البنفسجية...فهل تنصحوني اسوي الحلقات عندهم ولا ايش اسوي بصراحة انا محتارة فياريت تساعدوني؟؟؟؟؟؟؟ وياريت اللي يعرف شيء عن مركز دار العيون يرد علي؟؟
مرحبا اختي العزيزة
انا عندي نفس المشكلة في القرنية وكانت النظارة الطبية تعطيني نسبة رؤية 75% ومن بعدها الان التجأت الى العدسات الصلبة فالحمدلله عندي الرؤية في حدود 90% ولكن لا بد من اجراء عملية زراعة قرنيات وانشالله ناوي اسويها في بريطانيا لان زميلي عمل العملية في رمضان والحمدلله الان امورة تتحسن للافضل وبعد سنة سيعمل للعين الثانية واعتقد ان قيمة العملية 15 الف ريال عماني ولكن لا يهم شي من اجل الصحة
نسأل الله لك الشفاء والصحة
__________________
**^$$ إذا أنت مو قد الليل ووحشتة ! لا تسهرة $$^**