عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 01/02/2008, 09:15 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

صحيح حلو الواحد ياخذ فكره عن كل شئ ,,

بالنسبة للموضوع :
انا ابحث عن اشخاص عندهم حسابات ويردوا حد يشتغل عنهم ويحركها لهم

طبعا الشباب الي بيشتغلوا عليها بيشتغلوا بأمانه لانه كل ما زاد ربحك زاد ربحهم

عليهم التحليل الاخباري والتوقعات وفتح الصفقات وانته ما عليك الا راس المال