عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 01/02/2008, 11:57 AM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي تجارة الفوركس (سوق العملات)

السلام عليكم

:مفتر:

للجماعة الي مهتمه بأستثمار اموالها على الانترنت في سوق العملات او ما يسمى بالForex

انا ما بشرح ايش هو الفوركس او كيفيه الاشتراك في الشركات

ادخل هنا واقرا عن ماهية الفوركس
http://yallaforex.net/yalla-net3alem-forex.htm

ابحث في جوجل والمواقع مليانه تشرح الفوركس وكيفية الربح من خلالها , بس اذا كنت مجرب في الفوركس بتعرف انه الربح سريع مثل ما الخسارة سريعة ,

اما عن عرضي ,


اشخاص يشتغلوا لك بأموالك " طبعا الحساب خاص بيك ومحد يقدر يسحب من حسابك غيرك " بس بشروط وهي انه الارباح تقسم بالنصف! وتزويعها يكون نهاية كل اسبوع


وعن تجربه شخصية هالاشخاص شاطرين في تحليل السوق والدخول في صفقات بحيث الربح مضمون والخسارة لا تزيد عن حد معين , يعني في كل صفقه يدخلوها يا يخرجوا بربح كبير او خسارة بسيطة , وانته خليك مرتاح عطهم الحساب يشتغلوا فيه ولا تسأل عنه ليين نهاية الاسبوع تدخل حسابك وتشوف كم الربح وتقسمه على 2 وتاخذ لك النص


افضل لو يكون الشخص على دراية بالفوركس , علشان ما يجيني واحد ويقول هذيلا حرامية ولا بيسرقوا فلوسي ,,,,
الحساب حسابك ومحد يقدر يسحب منه غيرك علشان كذاك تقسيم الارباح يكون نهاية كل اسبوع اذا ما دفعت لنا , نتوقف نتعامل معاك! واذا عجبك شغلنا بنكمل معاك

اي اسئلة على الخاص ...

شكرا