الموضوع
:
نعم تأخرت !"ولكن لمادا يا ريحانة!!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
17
26/01/2007, 12:45 AM
السحر الاسود
عضو عميد
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 23,894
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
هدوء العاصفة
انت خارج بس ما تدكر
يعني ايش الحين
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول
السحر الاسود
السحر الاسود
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السحر الاسود