اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصمم
على العموم هذي الشركات تلعب فينا احنا المستهلكين
|
صدقك والله...
ما بعيدة هالتصاميم و الإبتكارات تم تصنيعها و تجربتها من سنين... بس لأسباب تجارية يتم تأخير إصدارها و إعلانها رسمياُ... حتى ينوعوا في إبتكارات و إضافات جديدة..
هذه هي التجارة في الدول المتقدمة... ((مابعيدة يكون صنعوا و إبتكروا تلفون تقدر ترسل روائح عطرة))
(قبل عشرين سنة من توقع بأنه تقدر تكلم شخص و تشوفه في نفس الوقت وهو بعيد عنك بألاف الكيلوا مترات.... لهذا العلم و التطور ما إلها حدود.. و توقع يلي ما ممكن تتوقعه في هالزمن...)
تحياتي لطارح الموضوع... و لكم جميعأً