اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أللورد
أفضل قبل التجزئة من وجهة نظري
قرار التجزئة قد اتخذ على ما أظن لكنه لم يتم رسميا بعد ربما يحتاج لقرار من الجمعية العامة .
|
السعر الآن مايعتبر غالي ؟؟
عندكم فكرة متى ستتم التجزئة؟
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
آخر تحرير بواسطة fx7000 : 09/01/2008 الساعة 11:28 PM
|