الموضوع: خدمات المواني
عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 09/01/2008, 01:11 PM
صورة عضوية fx7000
fx7000 fx7000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: الكامب نو
الجنس: ذكر
المشاركات: 978
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أللورد مشاهدة المشاركات
أفضل قبل التجزئة من وجهة نظري
قرار التجزئة قد اتخذ على ما أظن لكنه لم يتم رسميا بعد ربما يحتاج لقرار من الجمعية العامة .
السعر الآن مايعتبر غالي ؟؟
عندكم فكرة متى ستتم التجزئة؟
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

آخر تحرير بواسطة fx7000 : 09/01/2008 الساعة 11:28 PM