عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 01/01/2008, 11:55 AM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: صــــــــور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,986
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alrawnaq
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

عيل ليش فاتحين مكتب العمل العماني فقطر .؟؟؟ احسن يسكروه
__________________


اشترك واصنع نجاحك بجهدك
وكن من الاثرياء
للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي
DXN ID: 1420-22476