
01/01/2008, 11:55 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: صــــــــور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,986
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص
أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها 
|
عيل ليش فاتحين مكتب العمل العماني فقطر .؟؟؟ احسن يسكروه
__________________
اشترك واصنع نجاحك بجهدك وكن من الاثرياء للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي DXN ID: 1420-22476
|