عرض المشاركة وحيدة
  #54  
قديم 31/12/2007, 11:45 PM
صورة عضوية ولد الغيزين
ولد الغيزين ولد الغيزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: بلد لم أعهد العيش فيها !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,032
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
كل حكومة وكل بلد تسير بلادها مثل ماتبي واللي مو عاجبة يتم في بلاده

القطري اللي نولد وتربي وعاش في حواري قطر ويملك جنسيتها ان شاء الله خليجي ولا هندي وافريقي اولى من اللي امس طب فيها

وفي الاخير كل بلد تعطي اي عماله وافدة بالطريقة اللي تشوفها مناسبه ولا له حق حد يتكلم الا أصحاب الجنسية اللي فيها

واتمنى التوفيق للجميع




دائماً أتسائل إلى متى تستمر حكومتنا بإستخدام " سياسة قطع الأرزاق " هذه ؟؟