اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نفسي عزيزة
إلا معنا يا البادي رواتب المغتربين ( خاصة الهنود ) أكبر من رواتب المواطنين ..
|
كل حكومة وكل بلد تسير بلادها مثل ماتبي واللي مو عاجبة يتم في بلاده
القطري اللي نولد وتربي وعاش في حواري قطر ويملك جنسيتها ان شاء الله خليجي ولا هندي وافريقي اولى من اللي امس طب فيها
وفي الاخير كل بلد تعطي اي عماله وافدة بالطريقة اللي تشوفها مناسبه ولا له حق حد يتكلم الا أصحاب الجنسية اللي فيها
واتمنى التوفيق للجميع