
31/12/2007, 09:58 PM
|
 |
عضو فوق العادة
|
|
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص
أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها 
|
صحيح كلامك أخوي
|