عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 31/12/2007, 05:00 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

اخوي لا اتفق معك في الراي الذي سوف يذهب للعمل في الخارج هم فقط الذين لم يجد فرصة لهم في عمان مثلي انا
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..