عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 31/12/2007, 04:53 PM
بطران ومفلس بطران ومفلس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
المشاركات: 43
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
انا اقول بس الله يستر علينا وعلى أخوانا الي في الغربة
وهذا يكون في رقبة المساؤل عن الي يصيرلنا
قول أمين.