الموضوع
:
الى مكتب العمل العماني في قطر
عرض المشاركة وحيدة
#
3
31/12/2007, 03:58 PM
البادي*
محظور
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
لابس كاب
صراحة البادي اليوم ما فهمين شي من الي تقولة
عسى ما شر
مشكلتك
اقراء وبتعرف ماتكلم اوردوا ولا زنجباري
انت عربي
و
الكتابه بالعربي
البادي*
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البادي*