الموضوع
:
الى مكتب العمل العماني في قطر
عرض المشاركة وحيدة
#
2
31/12/2007, 03:55 PM
لابس كاب
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
البادي*
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل
وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
صراحة البادي اليوم ما فهمين شي من الي تقولة
عسى ما شر
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)
الإمام السالمي رحمه الله..
لابس كاب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لابس كاب