عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 31/12/2007, 03:52 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطران ومفلس مشاهدة المشاركات
البادي .
كلام صحن صحيح .
ولا تحاول تبرر الموقف بكلامك.
شو انته مدير عام في قطر.
هههههههههه.
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف