الموضوع
:
$$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$
عرض المشاركة وحيدة
#
6
03/12/2007, 10:36 PM
بدوي من واشنطن
خبير في عالم السيارات
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: ۞ أفغانستان ۩ العراق ۩ فلسطين ۞
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
كيف شباب ؟
الرقم رخيص مقارنه مع بعض الارقام .
موفقين .
*
*
*
__________________
*
*
ضـبـط أعـدادات سـيـاراتـ الـلـكـزس والـتـويـوتــا والـفـحـص وخـرائـط الـمـلاحـة حـديـثـة
> > >
هــــــــــــــــــنـــــ ــــــــــــــــــا
< < <
أرض بموقع متميز في ولاية نزوى تصلح تكون محطة بترول أو فندق
هــــــــــــــنـــــــــ ــا
*
*
بدوي من واشنطن
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بدوي من واشنطن