اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبيت أسلم
هلا أخوي
هذه السيارة رقم واحد أو رقم 3 لأن في الصور النوافذ عاديه وبالعادة الإيكو وارد عمان يكون العداد الإلكتروني مع سيارة رقم واحد فقط
|
السيارة وارد الامارات ...... يعني هي خليجية مطلعة من وكالة الفطيم في الامارات ......
عندهم الايكو رقم 1 و 2 ينزل بعداد الكتروني وكشافات وكالة ...... يعني تشغيل الكشافات يكون مع عصا تشغيل المصابيح الأمامية .....