
30/11/2007, 04:35 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 465
|
|
إيكو
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dr Harthy
سيارة تويوتا ايكو 2005 أوتوماتيك بمنتهى النظافة .....
بها عداد الكتروني
صبغة وكالة وخالية تماما من الحوادث
بها تأمين وتجديد سنة ....
نظرا لرغبتي في شراء سيارة أخرى تم خفض السعر الى 2500 ريال فقط كسعر نهائي !!!
بصراحة أعتقد انه هذا السعر جدا جدا منافس وأتحدى اي حد يجيبلي سيارة أخرى بهذا المواصفات ومثل هذا السعر !!!!
السلام عليكم:
أخي العزيز :
إذا كانت السيارة لاتزال موجودة أرجو أن ترسل رقمك ع الخاص بشكل عاجل جدا
أنا جاد ف الشراء ومنذ فترة طويلة أبحث عن سيارة بهذه المواصفات
شكرا جزيلا...

|
__________________
|