عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 24/11/2007, 12:29 PM
صورة عضوية اشراقة الصباح
اشراقة الصباح اشراقة الصباح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: مملكة الحنان
الجنس: أنثى
المشاركات: 501
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
المشكله ما عندي سياره دفع رباعي ولا رايك ارووح بسيكلي

اذا طردووني برفع عليك قضيه اقوول اشارقاوووووووه جالسه تسبكم في السبله


عادي روح بسيكلك أنا بجيب دراجة البي ام مالتي وبضربك بوووووووووووووووويل!!!
هاهاااااااااااا ااااي

أقول ترى الطريق صعبة شوي بس الحين صلحوها... والله بتفوتك لو ما رحت تشوفها وبتندم .. لا تقول اشراقووووه ما خبرتني وما نصحتني

خبرهم وبرسلولي حد يقتلني ....... فيلم هندي عاد بيصير ........
__________________
نعيبُ زماننا والعيبُ فينا = وما لزماننا عيبٌ سوانا

ونهجو ذا الزمان بغير ذنبٍ = ولو نطق الزمان لنا هجانا