اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فاقد الوعي
وايد أسباب من خلال معلوماتي البسيطة منها الفيروسات حاول تستخدم كاسبر سكاي طبعاً بعد ما تحدثة وسوي سكان لجهازك
|
بس الحاسوب فيه برنامج أنتي فايرس
يعنني ممكن يكون فيه فيروسات مع وجود البرنامج ؟
ولك الشكر
__________________
اللهم إنا لا نسألك رد القضاء وإنما نسألك اللطف فيه
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر والليل كلما إحلولك ظلامه واشتدت وحشته كان ذلك ايذاننا بفجر مقبل فمن رحم الليل يولد الفجر ومن الأزمات يأتي الله بالفرج لذلك أنا متفائله

آيـة المنافـق ثــلاث..إذا حـدث كـذب وإذا وعـد أخلـف وإذا اؤتمـن خــان..
|