الموضوع
:
القرنية المخروطية
عرض المشاركة وحيدة
#
13
16/11/2007, 07:17 PM
مدينة النور
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: قــــــلب عمـــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
عملت عملية للقرنية المخروطية واستفدت بس النظر ما رجع الى 6\6
ونصحوني بعمل العدسات الصلبة ..
__________________
اشهد ان لا اله الا الله .. وان محمدا رسول الله .
مدينة النور
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مدينة النور