الموضوع
: معروض
@2@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@2@
عرض المشاركة وحيدة
#
130
23/01/2011, 10:57 PM
gulflion
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب - الموالح الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 316
شاشة تيدا بكم ؟؟
وهل الكاميرا معاها ؟؟
__________________
تحديث خرائط مع الرادارات لبرنامج IGO MY WAY للسيارات والشاشات الصينية 2ريال
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1042087
gulflion
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة gulflion