عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 17/01/2011, 07:49 PM
صورة عضوية لذة الورد
لذة الورد لذة الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: مملكــــ الورود ـــــــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
ان ماتت الغيرة الغيرة في قلوب المشرفين فاضنها كذلكـ,,


لكنها ما زالت نابضه و بوركـ الاخ شلال,’
دمتي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه مشاهدة المشاركات
قوية صراحة

طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان


لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .


شكرا لكم ...
اشكر لك تفــــــہمك سيدي

حتما" ستجدها ضمن كتابات أرسطو _ماعليك سوى تكثيف البحث

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معرآج الضوء مشاهدة المشاركات
أنا مع لذة الورد وشلالات نياجرا والي أيدهم ،،

ترا المشرفين ما معصومين من الخطأ ،،

لازم تقتنعوا إنهم أخطأوا التصرف ولو لمرة واحده ،،

انا مره نزلت موضوع بمنتهى الأدب وكان يخص الشيعه الكفار الي يتطاولوا على الله والرسول وأم المؤمنين وما أدرى عمري غير محظووووره ،،


افف يعني حتى الواحد ما ينفع يغاار لدينه ولللإسلااام !!


وين غيرتنا يعني بنليمها ونخليهم ع كيفهم ، ليش ما يكون لنا الحق ف الدفاااع ولا بس كله بمنازع ؟؟
سيدتي
الجميع هنا يدرك مدى أخطاء المشرفين بل ويجزم على ذلك إلا أنــــــہم في المقابل يجاملونــــــہم لا ندري لم؟

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات

اذن خصصي مره اخرى اسم ازيتا بالرد ...
تم الاقتباس لردها ولن يتم كتابه السؤال لها شخصيا ..
والمنتدى عام .. وليس لكِ فقط
اذا ما تعرفي الاجابة لا تردي ..
وبنفس الوقت لا تكتبي شي ما تعرفيه
قد أوردت إقتباسا" لرد المشرفــــــہ فقط حتى أن الطفل يكاد يتفــــــہم بأن السؤال موجــــــہ للمعنيــــــہ بالإقتباس دون سواها
__________________
............:حزي? ?:....

سأعـود إلـے مملكتـــي

لأختبـــــــيء بيــن ) ورودي (
بعيـــــــدا" عــن الظلــــــــــــــم

فواللـــــــہ قد ضقـــت ذرعـــــــــا" منكــــم

‏~‏ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ ..... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~