اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد
السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا
يقول أرسطو
:عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار 
|
قوية صراحة
طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان
لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .
شكرا لكم ...