يا ناااااس 40 سنة ما شوية تراهن
شوفوا سنغافورة كيف صارت بسنوات أقل عن كذا
رغم أنه مواردها اقل عنا ...
يا نااااس الحكومة ما قامت بذاك الدور ..
الحكومة فيها ناس ما بموقعهم الصحيح ..
الحكومة في ال40 سنة حققت ولكن إنجازاتها
بالنسبة لعمرها قليلة ..
الشعب ما مرتاح ....
و التجارة في يد أصحاب المناصب و السلطات وهذا عين الفساد ..
__________________
اخلعْ نعالك يا قصيدُ فإنني *** في حضرة الصدِّيق هيا وانحني
واحذرْ فلا ترفع ْ عيونك نحوه *** فهنا من الأنوار ما يذهلنني
إن رمت تشريفا ً لنا بجنابه *** فدع القوافي عنده تسعفنني
حسبي فخارا ً أن يسيل محابري *** ومدامعي حبُّ العتيق المؤمن ِ
إني لأعلم يا قصيد بضعفنا *** فمن الذي يجزي العتيق بأحسن ِ
لمّا أقمت لمدحه متوضئا ً *** مستمسكا ً برجاء ربي مدَّني
يا منزل الفرقان أبلغ حجَّة ً *** أعطي ضعيف القول قولاً قوِّني
حتى أُري هذي الخلائق شأنه *** ربَّاه ذلِّلْ لي البيان و حسِّن ِ
|