الموضوع
:
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
عرض المشاركة وحيدة
#
31
13/01/2011, 09:13 PM
اخناتون
عضو عميد
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
دكتور مجنون
بس ما كانها فترة طويله عزيزي !
من 2009 واحنا على 2011
والعضو ينتظر الرد منك !
ما شاء الله عليه صبور
اتمنى ان يكون هذا الموضوع بداية خير له وتحذف مخالفاته
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي
وملفه الشخصي هنا
ملاحظه :
يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط
قرار اداري بحظر من يقوم بالتخميس في سبلة الشكاوي
طـريقة ارفاق الصـور فـي المـوضوع بـإستخدام سيرفـر السبـلة
اي عضو عنده مشاكل في الرسائل الخاصه الحل موجود هنا
قناة اهل الحق والاستقامه
اخناتون
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة اخناتون