عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 13/01/2011, 03:00 PM
د.صالح د.صالح غير متصل حالياً
مستشار سبلة عمان
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: [ أنهار الحلم بين ضجيج محيطات الهدوء ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,456
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
لا اخفي عليك اني كنت اتابع ردودك ومشاركاتك ، واتعاطف مع كثير من مساراتك الفكرية .
تابعت قضايا كثيرة كتبتي عنها ، ورغم ان لا مشاركات لديّ في مواضيعك إلا انني لا أفوت أي فرصة في متابعة جديد ما تكتبين .

بالطبع يحدث هذا معك ومع كثير من الاعضاء ودونما إعلان مني .

ولكن ...

ردك هذا يجبرني أن اراجع حساباتي للأسف الشديد !


بالنسبة للامير أرنيم فشخصيا أجده شخص توجهه الفكري ابعد ما يكون عن المسار الذي رسمته له من خلال مشاركتك هذه .

لا أقول إلا سامحك الله ويسر عليك .


بالنسبة للرسائل الخاصة :

شخصيا لا أهمل أي رسالة خاصة ، ومن اولويات الأشياء معي أن ارد على الرسائل الخاصة ، فانا اترك أي عمل ولا ابادر بإنجازه إلا بعد ان ارد على رسائلي الخاصة .
ولكن ...


رغم ذلك وبعد المراجعة اجد أن هناك رسائل مضى عليها شهر ولم يرد عليها !
وما ذلك إلا إن الإنسان لو حرص فإن النقص حليفه .

لذا التمسوا لأخوانك ألف عذر .


وبالتوفيق للجميع بإذن الرحمن .
__________________
اقتباس:
[ إني قد عاهدت الله' لأصدقن إن سُئلت ، ولأصبرن إن إبتُليت ولأشكرن إن عوفيت ]

الحمد لله

آخر تحرير بواسطة د.صالح : 13/01/2011 الساعة 03:13 PM