اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
|
لا اخفي عليك اني كنت اتابع ردودك ومشاركاتك ، واتعاطف مع كثير من مساراتك الفكرية .
تابعت قضايا كثيرة كتبتي عنها ، ورغم ان لا مشاركات لديّ في مواضيعك إلا انني لا أفوت أي فرصة في متابعة جديد ما تكتبين .
بالطبع يحدث هذا معك ومع كثير من الاعضاء ودونما إعلان مني .
ولكن ...
ردك هذا يجبرني أن اراجع حساباتي للأسف الشديد !
بالنسبة للامير أرنيم فشخصيا أجده شخص توجهه الفكري ابعد ما يكون عن المسار الذي رسمته له من خلال مشاركتك هذه .
لا أقول إلا سامحك الله ويسر عليك .
بالنسبة للرسائل الخاصة :
شخصيا لا أهمل أي رسالة خاصة ، ومن اولويات الأشياء معي أن ارد على الرسائل الخاصة ، فانا اترك أي عمل ولا ابادر بإنجازه إلا بعد ان ارد على رسائلي الخاصة .
ولكن ...
رغم ذلك وبعد المراجعة اجد أن هناك رسائل مضى عليها شهر ولم يرد عليها !
وما ذلك إلا إن الإنسان لو حرص فإن النقص حليفه .
لذا التمسوا لأخوانك ألف عذر .
وبالتوفيق للجميع بإذن الرحمن .