الموضوع
:
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
عرض المشاركة وحيدة
#
5
13/01/2011, 02:28 PM
ابن الهنائي
عضو فوق العادة
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أكسجين الأمة
،،،
2009
حاليا 2011 ...
هل كان المشرف يدخل يعني بعد رسالتك ؟!
يمكن اصلا ما موجود
يعني عذره معاه ...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
اخناتون
ارسل له الرساله الان واعتقد انك سوف تحصل الاجابه عليها لان رسالتك الماضيه يمكن نساها
للعلم فوق 10مراااااااااااااات الرسائل بو ارسلهن.. بعده مو يبغاني اذل نفسي اكثر مثلا؟
__________________
انتهى
ابن الهنائي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابن الهنائي