الموضوع
:
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
عرض المشاركة وحيدة
#
2
13/01/2011, 02:19 PM
أكسجين الأمة
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
،،،
2009
حاليا 2011 ...
هل كان المشرف يدخل يعني بعد رسالتك ؟!
يمكن اصلا ما موجود
يعني عذره معاه ...
__________________
،
،
/
سلامه
في
خيمه
*
ولا
حرب
على
غنيمه
\
صلوا على النبي
،
،
أكسجين الأمة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أكسجين الأمة