عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 13/01/2011, 02:16 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟

المشرف الامير ارنيم
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
الا يوجد دورات تدريبيه لأعطاء من يفعل مثله لتعلم احترام المهمه المكلف بها؟

للعلم فوق 10مراااااااااااااات الرسائل بو ارسلهن.. بعده مو يبغاني اذل نفسي اكثر مثلا؟
__________________
انتهى

آخر تحرير بواسطة ابن الهنائي : 13/01/2011 الساعة 02:27 PM