منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
المشرف الامير ارنيم
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
الا يوجد دورات تدريبيه لأعطاء من يفعل مثله لتعلم احترام المهمه المكلف بها؟
للعلم فوق 10مراااااااااااااات الرسائل بو ارسلهن.. بعده مو يبغاني اذل نفسي اكثر مثلا؟
آخر تحرير بواسطة ابن الهنائي : 13/01/2011 الساعة 02:27 PM
|