الموضوع
:
بعد رحيلها ,, خيم في منزلنا الحزن
عرض المشاركة وحيدة
#
11
03/01/2011, 08:27 AM
الشـيم
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 01/08/2010
الإقامة: كل يوم ف قرنه
الجنس: أنثى
المشاركات: 909
وأنا فقدت أمي من أربع سنوات و 4 شهور
__________________
ربي إنك حرمتني قولها فلا تحرمني سماعها
عليك الرحمه يا أمي
الشـيم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الشـيم