عرض المشاركة وحيدة
  #173  
قديم 28/12/2010, 12:44 AM
صورة عضوية خصم الخيانة
خصم الخيانة خصم الخيانة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: عاصمة الثقافة الإسلامية ( 2015 ) نزوى عاصمة عمان القديمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,663
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
أنا صراحة متحير بخصوص موضوع التجسس ماظن ان في دواعي منطقية تخلي الامارات تتجسس على عمان وأنا طبعاً ماصدقت هذا الكلام ابداً الى الآن ودي اعرف الاسباب اللي يعتقدونها الناس المصدقين لخلية التجسس هذه وليش الامارات بإعتقادهم تتجسس على عمان وفي اي النواحي؟؟
كأني أشم رائحة التقليل من عُمان !!
__________________
" لا سياسة " !!
وضعوا فوق فمي كلبَ حراسة ، وعلى صحوة عقلي أمروا التخديرَ أن يسكبَ كأسه ، ثم لما صِحتُ: "قد أغرقني فيضُ النجاسة " ، قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ وعلى أوتار جُوعي ، يعزفُ الشبعان ألحانَ الحماسة ، فلماذا أنا عبدٌ ، والسياسيون أصحابُ قَداسَة ؟ !!
قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ شيدوا المبنى وقالوا أبعدوا عنهُ أساسه !!
أيها السادةُ عفواً، كيف لا يهتزُ جسمٌ عندما يفقدُ رأسَه ؟