أنا صراحة متحير بخصوص موضوع التجسس

ماظن ان في دواعي منطقية تخلي الامارات تتجسس على عمان وأنا طبعاً ماصدقت هذا الكلام ابداً الى الآن ودي اعرف الاسباب اللي يعتقدونها الناس المصدقين لخلية التجسس هذه وليش الامارات بإعتقادهم تتجسس على عمان وفي اي النواحي؟؟