عرض المشاركة وحيدة
  #172  
قديم 28/12/2010, 12:15 AM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

أنا صراحة متحير بخصوص موضوع التجسس ماظن ان في دواعي منطقية تخلي الامارات تتجسس على عمان وأنا طبعاً ماصدقت هذا الكلام ابداً الى الآن ودي اعرف الاسباب اللي يعتقدونها الناس المصدقين لخلية التجسس هذه وليش الامارات بإعتقادهم تتجسس على عمان وفي اي النواحي؟؟
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....