الموضوع
:
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عرض المشاركة وحيدة
#
169
27/12/2010, 11:35 PM
حمادي البلوشي
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
قيصر الباطنه
الي يقراء الردود يعتقد انكم عايشين مثل الناس ما يحسب ان نص الشعب يولف قواطي
__________________________________
أيهما أفضل : تبيع قواطي
ولا تتسول؟
__________________
قل الحق ولو على نفسكـــــــــــــــــــــ ـــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .
http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
حمادي البلوشي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حمادي البلوشي