الموضوع
:
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عرض المشاركة وحيدة
#
168
27/12/2010, 11:23 PM
قيصر الباطنه
خاطر
تاريخ الانضمام: 07/06/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
الي يقراء الردود يعتقد انكم عايشين مثل الناس ما يحسب ان نص الشعب يولف قواطي
قيصر الباطنه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قيصر الباطنه