اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nasser lexes
موضوع الرواتب الزيادة والأمبراطورية نسج من الخيال
خلية التجسس واقع حقيقي
أما بخصوص ردة الفعل بين تجسس الإمارات وإسرائيل
طبعا الفعل أشد لو كان من الإماارات لأنها دولة شقيقة وجاره وعروبتنا وديننا وجيرتنا وقرابتنا تمنع تجسس الأخ على أخيه
لكن لو كانت إسرائيل المتجسسة.....فأكيد ردة الفعل أقل إيلاما لأن إسرائيل لا نتوقع منها سوى الخيانة والدمار وغيره
|
____________________________________
صح لسانكـــــ
لله دركـــــــــــــــ
وبيض الله وجهكـــــــــ
ما شاء الله ما شاء الله عليكــــــ .