عرض المشاركة وحيدة
  #167  
قديم 27/12/2010, 11:22 PM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nasser lexes مشاهدة المشاركات
موضوع الرواتب الزيادة والأمبراطورية نسج من الخيال
خلية التجسس واقع حقيقي
أما بخصوص ردة الفعل بين تجسس الإمارات وإسرائيل
طبعا الفعل أشد لو كان من الإماارات لأنها دولة شقيقة وجاره وعروبتنا وديننا وجيرتنا وقرابتنا تمنع تجسس الأخ على أخيه
لكن لو كانت إسرائيل المتجسسة.....فأكيد ردة الفعل أقل إيلاما لأن إسرائيل لا نتوقع منها سوى الخيانة والدمار وغيره
____________________________________
صح لسانكـــــ
لله دركـــــــــــــــ
وبيض الله وجهكـــــــــ
ما شاء الله ما شاء الله عليكــــــ .
__________________
قل الحق ولو على نفسكـــــــــــــــــــــ ـــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related