موضوع الرواتب الزيادة والأمبراطورية نسج من الخيال
خلية التجسس واقع حقيقي
أما بخصوص ردة الفعل بين تجسس الإمارات وإسرائيل
طبعا الفعل أشد لو كان من الإماارات لأنها دولة شقيقة وجاره وعروبتنا وديننا وجيرتنا وقرابتنا تمنع تجسس الأخ على أخيه
لكن لو كانت إسرائيل المتجسسة.....فأكيد ردة الفعل أقل إيلاما لأن إسرائيل لا نتوقع منها سوى الخيانة والدمار وغيره
|