عرض المشاركة وحيدة
  #166  
قديم 27/12/2010, 11:12 PM
صورة عضوية nasser lexes
nasser lexes nasser lexes غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 840
افتراضي

موضوع الرواتب الزيادة والأمبراطورية نسج من الخيال
خلية التجسس واقع حقيقي
أما بخصوص ردة الفعل بين تجسس الإمارات وإسرائيل
طبعا الفعل أشد لو كان من الإماارات لأنها دولة شقيقة وجاره وعروبتنا وديننا وجيرتنا وقرابتنا تمنع تجسس الأخ على أخيه
لكن لو كانت إسرائيل المتجسسة.....فأكيد ردة الفعل أقل إيلاما لأن إسرائيل لا نتوقع منها سوى الخيانة والدمار وغيره