الموضوع
:
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عرض المشاركة وحيدة
#
164
27/12/2010, 11:06 PM
engell
عضو فوق العادة
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
الله يعينا جميعاااا
ونحن نحلم كثيررررررررررر
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
engell
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة engell