اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MO7D
انا اضم صوتي لصوت طارح الموضوع
|
__________________________________________________ _________
بارك الله فيك ، طارح الموضوع يخرف ويقول : لو كانت هناك خلية تجسس لصالح الامارات هل سـتكون
ردة الفعل نفسها لو علم العماني ان هناك خلية تجســـس اســـرائيليه مثــلا ؟
أســألك بالله ولو طعنك الصديق من وراك على خفيف والعدوا من أمام بس بالقوي ،
بس أيهما تحس فيه أنت ...... وتنوح .... وتصرخ ..... وتندم .......
ضرب الصديق وأما ضرب العدوا لا بارك الله فيه
أنتظر ردك أو من ينوب عنك ما مشكلة ؟