عرض المشاركة وحيدة
  #161  
قديم 27/12/2010, 10:42 PM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MO7D مشاهدة المشاركات
انا اضم صوتي لصوت طارح الموضوع
__________________________________________________ _________
بارك الله فيك ، طارح الموضوع يخرف ويقول : لو كانت هناك خلية تجسس لصالح الامارات هل سـتكون
ردة الفعل نفسها لو علم العماني ان هناك خلية تجســـس اســـرائيليه مثــلا ؟


أســألك بالله ولو طعنك الصديق من وراك على خفيف والعدوا من أمام بس بالقوي ،
بس أيهما تحس فيه أنت ...... وتنوح .... وتصرخ ..... وتندم .......
ضرب الصديق وأما ضرب العدوا لا بارك الله فيه
أنتظر ردك أو من ينوب عنك ما مشكلة ؟
__________________
قل الحق ولو على نفسكـــــــــــــــــــــ ـــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related

آخر تحرير بواسطة حمادي البلوشي : 27/12/2010 الساعة 11:32 PM