اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مالك العبري
الحمد لله أننا محصنين عن هذه الوساوس ،،،
بمصل الثقة بالنفس والقناعة بالرزق وشكر النعمة
وليس غريب في ظل وجود خونة وجواسيس ومرجفين
أن تكثر مثل هذه الكتابات وأن تطفو على السطح
والتي تحاول فاشلة أن تنال من صلابة العماني وتماسكه ،،،
ولكن نقول قد خاب ظنكم وأخطأت تقديراتكم وما حالكم إلا
كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ،،،
|
الاستاذ مالك الشعب العماني يحب ارضه ويحب سلطانه ولكن الشعب يطالب بزيادة الرواتب ووظائف للعاطلين وهذا من حق الشعب ياخي نحن نرى اموال تهدر ومناقصات بالملايين المشروع اللي 5مليون يرفعوه ل20مليون ياخي نريد زيادة رواتبنا الحياة اصبحت صعبه