عرض المشاركة وحيدة
  #159  
قديم 27/12/2010, 10:17 PM
صورة عضوية مالك العبري
مالك العبري مالك العبري غير متصل حالياً
عضو بمجلس الشورى
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الإقامة: ولاية الحمراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ

الحمد لله أننا محصنين عن هذه الوساوس ،،،
بمصل الثقة بالنفس والقناعة بالرزق وشكر النعمة
وليس غريب في ظل وجود خونة وجواسيس ومرجفين
أن تكثر مثل هذه الكتابات وأن تطفو على السطح
والتي تحاول فاشلة أن تنال من صلابة العماني وتماسكه ،،،
ولكن نقول قد خاب ظنكم وأخطأت تقديراتكم وما حالكم إلا
كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ،،،
__________________
(( إن الحكومة والشعب كالجسد الواحد، إذا لم يقم عضو منه بواجبه اختلت بقية الأجزاء في ذلك الجسد. إننا نأمل أن نكون عند حسن ظَنّكُمْ كما نأمل كذلك وفي نفس الوقت أن تكونوا عند حسن ظَنّنَا.))قابوس بن سعيد سلطان عمان ، مسقط ، 1970
www.malikalabri.com
http://alharah.net/alharah/t7286.html
تساؤلات حول واقع العمل والعمال بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=22225120