كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ
الحمد لله أننا محصنين عن هذه الوساوس ،،،
بمصل الثقة بالنفس والقناعة بالرزق وشكر النعمة
وليس غريب في ظل وجود خونة وجواسيس ومرجفين
أن تكثر مثل هذه الكتابات وأن تطفو على السطح
والتي تحاول فاشلة أن تنال من صلابة العماني وتماسكه ،،،
ولكن نقول قد خاب ظنكم وأخطأت تقديراتكم وما حالكم إلا
كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ،،،
|