عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 30/10/2007, 11:47 AM
صورة عضوية الرواحي777
الرواحي777 الرواحي777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: سمائل الفيحاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الرواحي777
Post

هلا فيك العماني

انا عن نفسي ذهبت ايران ثلاثة مرات وبالتحديد شيرازوطهران والشمال مشهد
مرتين رفقة للعلاج والثالثة سياحة
فعلا الفترة الاخيرة ارتفعت الاسعار لحد معقول ليس كبير جدا بحدود فرقية عن السابق ربع ضعف في عمليات العيون
ومن ناحية الشعب طيب جدا ومحترم هذا حسب نظري وزيارتي في بعض في الشوارع مستهبلين يدورو مصالح انت معي .:...!!!
ومن ناحية الاستغلال لا ارى من بعضهم اي استغلال ولكن توجد اشخاص من اصل عراقي من هم بذلك الاسلوب الا حضاري انت معي .....!!!
طبعا حسب نظري وزيارتي
ولكن اذا نظرا لفرقية الاسعار بحدود 300 ريال افضل اذهب ايران هي علاج وسياحة وتتعرف مع شعب اخر
ولا تنسوا تشتروا اناشيد شعية حلوة تراه حماس بس عن تقوموا تخمسوا في صدوركم ضرب انت معي ....!!!

والله الموفق
__________________
ماكل من يضحك بوجهك يودك
ولا كل من يبكي بكى صدق واحساس
احدٍ بكى في غيبتك يوم صدك وأحدٍ ضحك يومك عليلٍ ومحتاس
عش في حقيقة واقعك واعرف اللي يحبك
واعرف قدر من هو يحبك من الناس
الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرواحـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي