الموضوع
:
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عرض المشاركة وحيدة
#
156
27/12/2010, 09:52 PM
عين الصقر69
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 09/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
صحيح كلامك كلها خرابيط بس
__________________
ألايمان بالله
الولاء لسلطان
الذود عن الوطن
عين الصقر69
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عين الصقر69