مراحب
شو فيكم يا جماعه تتناقرون بخصوص اسباب تافهه اولا يا العمانيين انتو ليش تردو على الاماراتيين اصلا ما المفروض انكم تردو عليهم باالاسباب التاليه اولا سلطنة عمان او عمان كانت موجودة من يوم زمن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثانيا ماكان شئ اسمه الامارات ابدا هذا كل صار في بداية السبعينات واصلا عمان حضارة من عهد النبي ما سمعنا ابدا عن حضارة امارات بس في دول الخليج العربي هي حضارتين حضارة مجان الي هي عمان وحضارة دلمون الي هي البحرين وانتو يا الامارتيين عطونا اي دليل على حضارتكم وعلى نهضتكم او اي شئ يخص حضارتكم وبالنسبة للامبراطوريه في سلطنة عمان مولانا السلطان قابوس الله يطول في عمره ويرعاه هو الي تعب وبذل جهده بسياسته الحكيمه عشان يبني هذي النهضه وبالفعل نجح وبنى هالنهضة وبسياسته الحكيمه فرض احترام جميع دول العالم لسلطنة عمان والشعب العماني معاه والشعب العماني شعب يكن لكل انسان احترام وتقدير وكرم لجميع الجنسيات الانسان العماني ما يروح على الانسان بنسبه او جنسيته يروح لشئ واحد تعلمه من اجداده تعلم الانسانية والكرم والتسامح وللعلم الخاص كثير من الناس الاجانب على مستوى الشرق الاوسط واروبا يمدحو الشعب العماني بسبب حسن الخلق والتعامل وعدم التكبر اهم شئ يا اخواني العمانيين لا يغرنكم المظاهر لانه الصبر مش مذله الصبر كفاح وما عليكم من القيل والقال واخر كلامي اللهم احفظ وطننا العزيز سلطنة عمان واحفظ مونا الامبراطور قابوس بن سعيد المعظم وهو امبراطور غصب على الي ما راضي وغصب عن هذول الحساد ويحفظكم ان شاء الله ويخليكم علم ما يهزه ريح جدام الحساد
اللهم صلي على سادة المحشر طه والحسين وفاطمة والحيدر
اخوكم الحسين بن علي بن غريب البلوشي / ولاية شناص
__________________
[COLOR="Red"]مسافر في لحظات الغروب[/COLOR]
I am atraveler when the sun sets in the west: معصب:
|